منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    تامر حسني: لا تهمني الألقاب ولن ارد على عمرو مصطفى

    شاطر

    شكل تامر حسني: لا تهمني الألقاب ولن ارد على عمرو مصطفى

    مُساهمة من طرف الأميره في الإثنين أبريل 06, 2009 3:33 pm

    يسعى الفنان تامر حسني دائما الى العديد من الأعمال الخيرية التي تستقطب قلوب الملايين حوله وذلك بعد أن دخلها بفنه واستحوذ على محبة الناس
    ولكن تامر حسني يرى أن كل ما يقوم به يأتي بدافع المشاعر الحقيقية الكامنة داخله وإحساسه بالمسؤولية تجاه الجمهور الذي منحه كل هذا الحب ثم النجاح.

    وفي حديث خاص لمراسلة موقع "جوزة"، أكد النجم والمطرب الشاب تامر حسسني أنه بكى يوم كُرم من جريدة "الأنباء" الدولية، ليس بسبب التكريم ذاته وانما لمنحه لقب "صوت مصر" وهو شيء يعتز ويفخر به كثيرا، رغم عدم اكتراثه بالألقاب غير انه شعور جميل أن يرى الاخرون صوته معبرا عن ملايين المصريين.

    وكانت جريدة "الأنباء" قد كرمته منذ أيام عن مجمل أعماله الفنية وحفلاته التي يقيمها للطلبة مجاناً دون أي أجر وقد جرى ذلك في مقر الجريدة.

    ورفض تامر إلتهم الموجهة اليه بأنه يقوم بهذه الانشطة لكسب تعاطف الجماهير، فالناس بالفعل تحبه لذا فهو في غنى عن هذه الأمور، ولكنه مع كل حفل أو أغنية أو حتى اي عمل يقوم به، إعتاد على أن تنطلق سلسلة من الشائعات.

    ويوجه الفنان تامر حسسني دعوة الى كل زملائه الفنانين لاتخاذ مواقف حقيقية أزاء قضايا مجتمعهم مهما كانت هامشية وبسيطة. فإسعاد طفل يتيم أو مريض ورسم بسمة على شفاهه شيء لن يكلف الفنان مجهودا ولن يأخذ من وقته سوى القليل، في الوقت الذي منحه الجمهور الشهرة والحب.

    ويستعد النجم الشاب خلال الفترة المقبلة لدخول مارثون الموسم الصيفي للأفلام من خلال الجزء الثاني من فيلم "عمر و سلمى"، وهو لا يخشى المنافسة بعد ان إعتاد عليها. وكل ما يهمه في النهاية هو رضا الجمهور عن الفيلم.

    ورفض تامر حسسني التعليق على الهجوم الذي شنه عليه المطرب والملحن عمرو مصطفى، معتبرا ذلك ضريبة النجاح وهي أن تجد حولك من يحاربونك دائما، وهو غير متفرغ للرد عليهم، لأن ما يهمه في النهاية هو عمله.



    شكل رد: تامر حسني: لا تهمني الألقاب ولن ارد على عمرو مصطفى

    مُساهمة من طرف saqr alentefada في الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:57 am

    مشكوره اميره على هالموضوع الحلو اكيد الاشاعات منها صحيحه وبحترم كلام تامر حسني
    ودمتي بخير اميره

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 7:23 am