منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    سرقة جيب عسكري

    شاطر

    شكل سرقة جيب عسكري

    مُساهمة من طرف saqr alentefada في الثلاثاء فبراير 24, 2009 3:53 am

    قالت مصادر إعلامية عبرية مطلعة اليوم الاثنين: إن جهودًا حثيثة تبذل بهدف العثور على سيارة جيب عسكرية خاصة بقائد المنطقة الشمالية بالجيش "الإسرائيلي" من نوع "تويتا لندكروزر" بعد أن قامت مجموعة من الفلسطينيين بتهديد سائقها وأخذها عنوة منه.
    وأشار مراسل موقع "إسرائيل نيوز" العبري الإخباري إلى أن سيارة اللواء "جادي أزينكوت" سرقت ليلة السبت الماضي في منطقة "هود هشارون" داخل "إسرائيل", وهناك شكوك تدور حول قيام ثلاثة فلسطينيين بتنفيذ عملية السرقة, حسبما أشار مراسل الموقع.
    وتابع المراسل حديثه بالقول: إن الفلسطينيين الثلاثة كانوا مسلحين بمسدس وسكاكين, وقاموا بمباغتة سائق السيارة التي كانت تقف أمام منزل قائد المنطقة الشمالية, وأجبروه على النزول من السيارة ثم فروا بها هاربين, وأشار إلى أن قوات الشرطة التي طوّقت المكان لم تفلح في وقف وصول السيارة حتى مدينة قلقيلية الفلسطينية بالضفة الغربية.
    وكشف مراسل الموقع عن أن السيارة كانت بها أجهزة اتصالات سرية وخرائط عمليات للجيش "الإسرائيلي" في الأراضي اللبنانية وأرقام هواتف سرية وأغراض عسكرية أخرى خطيرة.
    وتابع المراسل حديثه بالقول: إن الخاطفين قاموا بإجراء اتصال بأحد سائقي قائد المنطقة الشمالية وطلبوا منه إبلاغ اللواء "جادي أزينكوت" بدفع مبلغ 50 ألف شيكل "إسرائيلي" مقابل استرجاع السيارة.
    كما كشف المراسل عن أن الأسبوع الماضي شهد سرقة ثلاثة سيارات شحن عسكرية من منطقة أشدود وتم تهريبها للضفة الغربية.
    وتعد تلك الحوادث بمنزلة فضيحة للجيش "الإسرائيلي", حيث من المفترض أن تكون سيارات القادة مؤمنة بشكل جيد.
    تجدر الإشارة إلى أن تلك السرقات تتم عبر تواطؤ من جهات "إسرائيلية" تقوم بتلقي مبالغ مالية نظير تسهيل تلك العمليات, وهو ما أظهرته التحقيقات في كثير من الحوادث المماثلة.

    شكل رد: سرقة جيب عسكري

    مُساهمة من طرف ADNAN JAMHOUR في الأحد مايو 10, 2009 11:31 pm

    مشكور اخ صقرر

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 10:40 am