منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    تكريم ديانا كرزون في مهرجان الموسيقى العربية بالمغرب

    شاطر

    شكل تكريم ديانا كرزون في مهرجان الموسيقى العربية بالمغرب

    مُساهمة من طرف الأميره في السبت أبريل 11, 2009 10:25 pm

    شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في مهرجان الموسيقى العربية في الدار البيضاء، حيث كرّمها مدير المهرجان مصطفى بغداد، وقدمت ثلاث أغنيات هي "أنساني ما بنساك" و"اكذب عليك" للفنانة وردة الجزائرية، شاهدوا الصور
    شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في مهرجان الموسيقى العربية في الدار البيضاء، حيث كرّمها مدير المهرجان مصطفى بغداد، وقدمت ثلاث أغنيات هي "أنساني ما بنساك" و"اكذب عليك" للفنانة وردة الجزائرية ومقطوعات من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم.

    الى ذلك اعتبر النقاد ان ديانا كارزن فصلت كليب اغنية "جرح" على قياس الممثل التركي اسمر(اساروهان هانيل) بطل مسلسل و"تمضي الايام"، الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، ربما تخطت شعبية مهند.
    وبررت ديانا كرزون اختيار النجم التركي ليشاركها الكليب إلى ملامحه العربية ونجوميته في المنطقة العربية. وقالت كرزون "إن الكليب يحمل رسالة للرجال المتزوجين من فنانات بأن يحافظوا على نجومية الفنانة، وأن يراعوا مشاعرها، مشيرة إلى أن النجم التركي نجح في تجسيد دوره، وأنها شعرت بالفعل أنه يغار عليها في الحقيقة.






      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 7:03 am