منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    شيرين تثير الجمهور برقصها المثير

    شاطر

    شكل شيرين تثير الجمهور برقصها المثير

    مُساهمة من طرف الأميره في الإثنين مارس 23, 2009 6:26 pm

    الأمن المصري تدخل لإنقاذ المطربة شيرين من ملاحقات المعجبين الذي رقصت بشكل مثير، متحدية ضوابط الإعلام الكويتي التي لم تستطع إيقافها من مواصلة مسلسل الرقص
    تدخل الأمن المصري لإنقاذ المطربة شيرين عبد الوهاب من ملاحقات المعجبين لها داخل الطائرة التي استقلتها إلى الكويت للمشاركة في مهرجان "ليالي فبراير" الذي رقصت فيه بشكل مثير، متحدية ضوابط الإعلام الكويتي التي لم تستطع إيقافها من مواصلة مسلسل الرقص.

    فبمجرد صعود شيرين للطائرة المغادرة إلى الكويت، فوجئت بعدد كبير من المعجبين يصافحونها، ويطلبون منها التقاط الصور التذكارية، ووصل الأمر إلى حدوث تزاحم شديد في كراسي الدرجة الأولى، تصادف أيضا وجود فريق كرة اليد الكويتي على متن الطائرة نفسها، وتجمع أعضاؤه حول شيرين، وقدموا لها بعض الهدايا التذكارية.

    كما استخدموا أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم وقاموا بتشغيل أغاني شيرين التي غنت لهم بعضا منها؛ إلا أن أمن الطائرة تدخل بسرعة بعد أن تجمع الجمهور حول شيرين بأعداد كبيرة، وأجبروهم على العودة إلى أماكنهم.
    لكن شيرين وعدتهم بالذهاب لهم في أماكنهم لالتقاط الصور التذكارية، وبالفعل ذهبت لهم، وتدخل الأمن للمرة الثانية في صالة الوصول بالمطار لإنقاذ شيرين من الجمهور.

    وقد شاركت شيرين في إحياء الأمسية الغنائية الخامسة بحفلات مهرجان "ليالي فبراير" مع سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، والنجم الإماراتي حسين الجسمي.
    ص

    شكل رد: شيرين تثير الجمهور برقصها المثير

    مُساهمة من طرف الورده المراكشيه في الثلاثاء مارس 24, 2009 8:34 am

    تفاجات باسلوب شيرين السيئ مع انها فنانه لها اسلوبها الغنائي المميز
    واشكرك اختي اميره على الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 7:17 am