منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    نانسي عجرم تستعد للأمومة وتغازل حماتها

    شاطر

    شكل نانسي عجرم تستعد للأمومة وتغازل حماتها

    مُساهمة من طرف الأميره في الأحد مارس 22, 2009 1:09 pm

    نانسي أكدت ان والدتها هي قدوتها في حياتها وتنتهز فرصة عيد الأم لتقول لامها كل عام وانتي بخير يا امي ولم تنس نانسي ومن باب الذكاء الدبلوماسي ان تهدي باقة ورد وتهنئة لام زوجها "حماتها " كي تكسب رضاها
    نانسي أصبحت شكل تاني.. تعيش حالة من المصالحة مع النفس ..أصبحت أكثر جمالا من داخلها ..متسامحة لأقصي درجة ..كلمة السر في سعادتها هي "ماما" حيث تستعد لاستقبال "الضيف الجديد" التي ستضيف إليها لقب جديد الي ألقابها الكثيرة وان كان هو الاغلي بالنسبة لها علي الإطلاق.

    نانسي أكدت ان والدتها هي قدوتها في حياتها لذا فسوف تكرر تجربة والدتها معها وتطبيقها مع ابنتها وتنتهز فرصة عيد الأم لتقول لامها ..كل عام وانتي بخير يا امي ..يا اقرب إنسان الي قلبي أنتي الصديقة الوفية والام الحنونة لن اجد من هو افضل منك في حياتي يا أعظم ام في الوجود.

    ولم تنس نانسي ومن باب الذكاء الدبلوماسي ان تهدي باقة ورد وتهنئة لام زوجها "حماتها " كي تكسب رضاها وتقول عنها انها من أروع الحموات وتعاملها مثل ابنتها تماما وتتمني لها طول العمر والصحة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 6:21 am