منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    الفنانة اليسا تعود الى الواجهة بسيجارة "ملغمة"

    شاطر

    شكل الفنانة اليسا تعود الى الواجهة بسيجارة "ملغمة"

    مُساهمة من طرف الأميره في السبت مارس 21, 2009 12:56 am

    مصدر قريب من حاشية الفنانة اليسا يكشف عن فضيحة مدوية حول الفنانة اليسا وسيجارتها "الملغمة" التي لا تفارقها في الاستراحات وقبل الحفلات
    الفنانة اليسا لا تظهر امام الجمهور إلا بعد ان تدخن سيجارة "ملغمة" كي تهدأ وتتمالك انفعالها وخوفها من مقابلة الجمهور في الحفلات الغنائية التي تقيمها. هذا ما قاله احد المرافقين للفنانة اليسا في حفلاتها واثناء عملها في تصوير الفيديو كليبات.

    ورفض بالطبع هذا المصدر الكشف عن اسمه لموقع "جوزة" ولكنه أكد ان الفنانة اليسا اصبحت تخاف الظهور امام الجمهور لأن الرهبة تسيطر عليها وتفقد كل ثقتها بنفسها قبيل بدء الحفل، الامر الذي يظهر على ادائها السيء في مثل هذه الحالات.

    وضرب المصدر المذكور لنا مثالا على ذلك فقال هل تتذكرون ظهور الفنانة اليسا في برايم ستار اكاديمي العام قبل الماضي حين كانت تتلعثم وتغني بصوت نشاز فارتبكت وحاولت الغاء ظهورها في المرة الثانية في نفس السهرة لولا الحاح المنظمين، عندها بدأت مشكلتها تؤثر عليها لأول مرة بصورة لا يمكن اخفاؤها.

    واضاف ان بعض المعارف اقترحوا عليها هذه الوسيلة للاسترخاء فجربتها وبالفعل شعرت بارتياح قبيل الظهور امام الجمهور بل وابعدت بالغناء وتفاعل معها الجمهور وصار ظهورها متعة لها ايضاً وليس رهبة وارتجاف.

    واشار المصدر، انه تم تسجيل اغنية "بتمون" اكثر من عشر مرات،وكان في كل مرة ينقصها شيء حتى تكون جميلة كما يراها الملحن، ولم تتمكن الفنانة اليسا من الاداء الجميل إلا بعد ان دخنت سيجارة ملغمة في فترة الاستراحة اثناء التسجيل، فجاءت الاغنية بهذا الجمال و"السلطنة".

    ورفض المصدر الافصاح عن فحوى السيجارة "الملغمة"، قائلا انه كقرص الدواء الذي نتناوله من الطبيب لتهدئة الاعصاب، ولكن يعطيك الاحساس بالكمال والثقة بالنفس ويزيل عنك الخوف والتوتر، وهذا مهم بالنسبة للفنان. لأن التوتر ينعكس على نبرة الصوت ومن الممكن ان يرتجف الصوت وهذا يعني مصيبة كبرى للفنان.
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 7:05 am