منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    إلهام شاهين تطالب بالزواج مرة أخرى

    شاطر

    شكل إلهام شاهين تطالب بالزواج مرة أخرى

    مُساهمة من طرف الأميره في السبت مارس 21, 2009 12:38 am

    حيثما تظهر تجتذب الاضواء والعدسات، انها ليست عادية حتى تقدم الاعمال العادية. اعمالها الفنية تحرضك على التفكير بصورة اوسع... انها الهام شاهين
    ناعمة ومسالمة وفي عزلة عما حولها، حتى تصدم في حياتها، وتجد نفسها إما أن تفقد جنينها الذي تتمناه، وإما أن تتخلى عن دينها. هكذا تطل علينا الفنانة إلهام شاهين من خلال أحداث فيلم "واحد صفر" الذي يعرض حاليا في دور السينما.

    تشاركها في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين الشباب منهم نيللي كريم وخالد أبو النجا وزينة وأحمد الفيشاوي. وتعرض الفيلم قبل عرضه لهجوم شديد. عن دورها في الفيلم كان هذا الحوار لمراسلة موقع "جوزة" مع إلهام شاهين:

    ما طبيعة الشخصية التي تؤدينها في الفيلم ؟
    "نفين" إمرأة مسيحية متدينة جدا وتحترم تعاليم دينها وتحافظ عليه الى ان تتعرض لمشكلة كبيرة في حياتها فتطلب من الكنيسة الزواج مرة أخرى فتجد منهم الرفض.

    ألا تشعرين بأنها شخصية متناقضة إلى حد ما، فهى متدينة جدا ومع ذلك رفعت قضية على الكنيسة ؟
    بالعكس فلو كانت متناقضة لقبلت الحل بإشهار إسلامها، ولكنها فضلت بأن تأخذ حقوقها كمسيحية. فهي في الأربعين من عمرها وحامل من الشخص الذي تحبه فكان لا بد عليها أن تواجه الموقف بشجاعة.

    ما الذي جذبك كفنانة لدور "نفين" ؟
    أنه دور جديد ومختلف بمعنى الكلمة ولأول مرة يظهر عمل يدافع عن حقوق الأخوة المسيحيين بالرغم من أنهم يمثلون نسبة كبيرة من المجتمع المصري، ولا بد أن نتعامل معهم ومع قضاياهم من خلال الدراما بصورة أعمق.

    ما هي أصعب المشاهد التي قدمتيها في العمل ؟
    هى مشاهد المواجهة، خاصة لأنها شخصية ناعمة جدا. فمشهد المواجهة مع حبيبها الذي يؤديه خالد أبو النجا من أصعب المشاهد. فهي تحبه وتثق فيه ولكنها تفاجأ في رغبته في إجهاض الحمل والتخلص من الجنين وكان ذلك بمثابة تدمير لكل شيء.

    الفيلم بطولة جماعية لمجموعة من الفنانين الشباب معك، هل نعتبرها نقطة تحول في مشوارك الفني ؟
    لا يمكنني أن أرفض الدور لمجرد مشاركة مجموعة من الفنانين الشباب معي، وبالعكس فقد وافقت بالرغم من قلة حجم الدور، لأنني أهتممت فقط بالشخصية التي أقدمها، وأنا أعتبر نقطة التحول بدأت منذ دوري في فيلم "خلطة فوزية" وهو أيضا كان بطولة جماعية.

    تعرض الفيلم لكثير من النقد والهجوم ما تفسيرك لذلك ؟
    كل من هاجم الفيلم فعل ذلك دون أن يراه، لمجرد أنني قلت من قبل أنني أؤدي شخصية مسيحية ولكن الكنيسة لم تعترض على الفيلم كما قيل لأنه لا يتعرض لشخصية مقدسة، بل شخصية عادية تعيش في حياتنا العادية، وأنا أتمنى زيادة الإهتمام بالأخوة المسيحيين في الأعمال القادمة.

    ما الجديد الذي تحمله أجندتك الفنية ؟
    مسلسل "عشان مليش غير" مع المخرج السوري رضوان شاهين والسيناريست عاطف البكري، ولا زلت أقرأ السيناريو وإن شاء الله نبدأ التصوير قريبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 6:53 am