منتديات عشاق بيت عنان

أهلا وسهلا بزورانا الكرام في منتديات عشاق بيت عنان

اهلا بكم في زاوية اعلانات منتديات الانتفاضه
والان بحملته الجديده يطلق كريم رزان السحري حملته الجديده اشتري 4 علب كريم والخامسه مجانا سارعوا الحمله محدوده بيت عنان بالقرب من بقالة ابو زكي
رابط موقع اشهار المنتديات العربيه http://www.pubarab.com
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل
palestine_hero_2008@hotmail.com للإستفسار المراسلة على الايميل

    دارين حدشيتي: تفشل في تعديل أنفها

    شاطر

    شكل دارين حدشيتي: تفشل في تعديل أنفها

    مُساهمة من طرف الأميره في الجمعة مارس 20, 2009 11:58 pm

    الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي أقرت بأنها أجرت قبل فترة-عملية جراحية فاشلة لإزالة لحمية في الأنف، مشددة على أنها لا تخجل من الاعتراف بذلك، والقول بأنها تفكر في إعادة إجرائها في المستقبل
    أقرت الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي بأنها أجرت -قبل فترة- عملية جراحية فاشلة لإزالة لحمية في الأنف، مشددة على أنها لا تخجل من الاعتراف بذلك، والقول بأنها تفكر في إعادة إجرائها في المستقبل.

    وعللت الفنانة اللبنانية - ذلك بالقول إن الفنانة مطالبة بالاهتمام بمظهرها وأناقتها الدائمة حتى تحافظ على الصورة الجميلة التي يعرفها الجمهور عنها؛ لذا فهي تتبع نظاما غذائيا ساعدها على إنقاص وزنها بشكل كبير، وهذا ما كانت تحتاجه، لا سيما أن الكاميرا تظهر الفنان بشكل يفوق وزنه، ومظهره الفعلي.
    وأضافت حدشيتي -التي زارت الكويت قبل أيام للمشاركة في مهرجان الاتحاد العالمي للتجميل- أنها ستعمل على الانتهاء من تسجيل أغنيتها الخليجية “اتعب علي”، تمهيدا لطرحها “سينجل”، وستعتبرها عربون محبة وصداقة للجمهور الخليجي عامة والكويتي خاصة.

    وأشارت إلى أن تعاونها في هذه الأغنية مع الشاعر الكويتي منصور الواوان والملحن الكويتي عبد الله القعود -اللذين سبق أن قدما لمواطنتها ميريام فارس أغنية “مكانو وين”- لا علاقة له بالغيرة من نجاح الآخرين.
    وتابعت القول: “ميريام فنانة شاطرة ومجتهدة وتقدم أشياء جميلة، والملحن القعود صاحب إحساس راق جدا، وعندما طلبت التعاون معه قدم لي ما يناسب إمكاناتي ولوني، وأنا منذ أكثر من عام أبحث عن أغنية خليجية لكن لم أستطع العثور على عمل يقنعني، لا سيما أن تعاوني مع الشاعر الشيخ صباح الناصر، والملحن د. يعقوب الخبيزي في أغنية “حضوره” لم ترَ النور بعد، وسأقوم بتصويرها قريبا فأنا لست مثل غيري في اختيار الأعمال إنما أدرس العمل وأتأنى به كثيرا”.
    حدشيتي نفت بشدة -أن تكون تتعمد الإغراء في تصوير كليباتها قائلة “لا أسمح بإلصاق هذه التهمة بي”، مضيفة أن الإغراء سلاح من لا تملك صوتا لتخفي عيوبها، وقائلة :أنا أختار الأفكار التي تناسبني، وتناسب طبيعتي في حياتي العادية.

    وعن سبب تصريحاتها المستمرة ضد شركة روتانا، وأن الأخيرة تهاجمها، ردت بقولها: لقد سئمت الحديث في هذا الجانب، وأريد أن أضع حدا لهذا الموضوع؛ لأنه بات يؤرقني بشكل كبير، وأقول.. من توجد لديه الثقة بحاله وبفنانيه يفسح المجال للآخرين بأن يختاروا ما يناسبهم، ولا يجوز لأي كائن أن يضع سين من المطربين على “القائمة السوداء black lest”.

    شكل رد: دارين حدشيتي: تفشل في تعديل أنفها

    مُساهمة من طرف الورده المراكشيه في الثلاثاء مارس 24, 2009 8:41 am

    احلا شي بالدنيا الجمال الطبيعي وليس المزيف لانو جمالهم بفضل عملياتهم الاصطناعيه واغلبها تفشل ونتائجها تشوه الجسم وليس اصلاحه وان شاء الله ما نشوف عمليات بعد اليوم ويتفهموا الفنانين بهيدا الشي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 6:48 am